الفرسان

مع الفرسان انتا فى امان
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 التشيك تحقق فوزا صعبا على سويسرا في افتتاح أمم أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
sms :


My SMS
الا بذكر الله تطمئن القلوب


دعاء :
يلا اسمع الاغنية الى تحبها : <IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: التشيك تحقق فوزا صعبا على سويسرا في افتتاح أمم أوروبا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 11:29 pm



نجح المنتخب التشيكي في تحقيق فوز صعب على نظيره السويسري يوم السبت بهدف للاشيء في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2008 والتي تقام في سويسرا والنمسا.

وبهذا الفوز يكون المنتخب التشيكي قد اقتنص النقاط الثلاث الأولى في البطولة ليتصدر بذلك المجموعة الأولى في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الأخرى في نفس المجموعة والتي ستجمع بين فريقي البرتغال وتركيا.

بدأ المنتخب المضيف المباراة بقوة وشكل تهديدا على مرمى المنتخب التشيكي في الدقائق الأولى من الشوط الأول حيث سدد هداف المنتخب السويسري الكسندر فري كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر للحارس بيتر تشيك.

واصل أصحاب الأرض الضغط على المنتخب التشيكي وكاد قائد الفريق فري السويسري أن يحرز الهدف الأول لبلاده بعد انفراده بالحراس تشيك إلا أن الأخير تصدى لها ببراعة.

ومرة أخرى ينقذ العملاق بيتر تشيك فريق بلاده من تلقي أول أهداف البطولة بعد التصدي الرائع لكرة اللاعب المتألق فري وذلك في الدقيقة 37 .

حاول المنتخب التشيكي تنظيم صفوفه ومحاولة تهديد مرمى أصحاب الأرض إلا أن الأخير كان يقظا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.



وفي الشوط الثاني، واصل الطوفان الأحمر هجومه الكاسح على مرمى تشيك الذي تصدى لتسديدة قوية من اللاعب مانيان الذي تولى شارة القيادة من فري بعد خروج هداف الفريق بسبب الإصابة.

وجاءت أولى الفرص الحقيقية للمنتخب التشيكي من ضربة حرة مباشرة لعبت عرضية تلقاها اللاعب سينوكو بقدمه لكن كرته مرت بجوار القائم السويسري بقليل.

ويبدو أن هذه الفرصة كانت الإنذار الأول والأخير للمنتخب السويسري حيث نجح اللاعب فاسلاف سفيركوز – الذي حل بديلا ليان كولر – في إحراز أول أهداف البطولة في مرمى الدولة المنظمة بتسديدة قوية مرت على يمين الحارس السويسري وذلك في الدقيقة 70.

حاول المنتخب السويسري الرجوع في المباراة وتعديل النتيجة بسرعة لكن الحظ عانده في ذلك بعد أن تصدى تشيك لتسديدة قوية من اللاعب جيلسون لترتد الكرة إلى المنفرد يوهان فلانثين الذي يسدد بقوة إلا أن العارضة تصدت للكرة هذه المرة بدلا من تشيك العملاق.

واصل المنتخب التشيكي الصمود أمام الهجوم العاصف من قبل لاعبو سويسرا لتنتهي المباراة بفوزه بهدف للاشيء وينجح في اقتناص المباراة الثلاث من أصحاب الأرض.






_________________
احلى منتدى فى العالم .


صور من الماتش
التشيك vs سويسرا
_____________________








صور اصابه الكسندر فراي
________________________________





Vaclav Sverkos
والأحتفال بهدف التشيك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التشيك تحقق فوزا صعبا على سويسرا في افتتاح أمم أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرسان :: المنتديات الرياضية :: منتدي كرة القدم-
انتقل الى: