الفرسان

مع الفرسان انتا فى امان
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمانيا تفتتح حملتها في اليورو بفوز منطقي علي بولندا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
sms :


My SMS
الا بذكر الله تطمئن القلوب


دعاء :
يلا اسمع الاغنية الى تحبها : <IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: ألمانيا تفتتح حملتها في اليورو بفوز منطقي علي بولندا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 11:41 pm

افتتح المنتخب الألماني حملته في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) بفوز منطقي علي بولندا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات المجموعة الثانية.

أحرز المهاجم لوكاس بودولسكي هدفي المباراة في الدقيقتين 20 و72 ليحتل صدارة هدافي البطولة.

واحتل المنتخب الألماني صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كرواتيا
التي كانت قد فازت في وقت سابق علي النمسا صاحبة الأرض بهدف نظيف.

ولم يكد حكم اللقاء يطلق صافرة البداية حتى أعلن الألمان عن وجودهم في الدقيقة الرابعة بعدما كسر ميروسلاف كلوزه مصيدة التسلل البولندية لينفرد بالمرمي.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع أن يحرز المهاجم الألماني الهدف الأول في المباراة، إذ به يمرر الكرة إلي ماريو جوميز الخالي ولكن الأخير وضع الكرة بجوار القائم بغرابة شديدة.

علي الرغم من ضياع الفرصة، اثبت أداء الماكينات الألمانية أن إحراز الهدف الأول ما هو إلا مسألة وقت فقط، وبالفعل تمكن بودولسكي في الدقيقة 20 من افتتاح النتيجة للمانشافت بعدما كسر كلوزه مصيدة التسلل للمرة الثانية وانفرد بالمرمي ومرر الكرة إلي بودولسكي الخالي الذي لم يجد ادني صعوبة في إيداعها بالشباك.

لم يهدد منتخب
بولندا مرمي الحارس يانس ليمان للمرة الأولي إلا في الدقيقة 27 عندما انطلق فوجتشيتش لوبوديزينسكي من الجهة اليمني وسدد كرة قوية مسكها حارس ألمانيا بثبات.

وكاد ماسيتش زورافسكي ان يدرك التعادل للمنتخب البولندي في الدقيقة 35 عندما تلقي تمرير عرضية من لوبوديزينسكي، سددها الأول بطريقة مباشرة نحو مرمي ليمان ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم بقليل.

رد المانشافت جاء سريعا عن طريق جوميز الذي تلقي تمريرة مشابهة من كليمينس فريتز في الدقيقة 36 ولكن المهاجم الألماني سدد بعيدة عن المرمي لينتهي الشوط علي هدف بودولسكي.



الشوط الثاني جاء اقل من أوله بعدما هدا لعب المنتخب الألماني بشكل كبير في أول 20 دقيقة وترك الاستحواذ للمنتخب البولندي.

وعلي الرغم من سيطرته، اتسمت هجمات بولندا بالخجل الشديد ولم تزيد عن كونها تسديدات بعيدة المدى لم يجد ليمان أي مشكلة في التصدي لها.

في الدقيقة 70 سدد مايكل بالاك تصويبة صاروخية من مسافة قريبة من المرمي ولكن ارتور بوروك حارس بولندا تصدي لها ببراعة.

ولكن الحارس البولندي لم يتمكن في الدقيقة 72 من التصدي لتسديدة صاروخية آخري من بودولسكي الذي استغل رعونة الدفاع البولندي في تشتيت الكرة بعيد عن مرماه ليسدد الكرة بنجاح في المرمي محرزا الهدف الثاني له ولفريقه في اللقاء.

وكاد البديل روجر جريرو أن يقلص النتيجة للفريق البولندي في الدقيقة 83 عندما مر من الجهة اليمني وأرسل كرة عرضية خطيرة كادت أن تخادع ليمان الذي امسك بها بصعوبة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين رفض بودولسكي أن يكمل (الهاتريك) بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد بعيدة فوق المرمي.





_________________










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألمانيا تفتتح حملتها في اليورو بفوز منطقي علي بولندا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرسان :: المنتديات الرياضية :: منتدي كرة القدم-
انتقل الى: