الفرسان

مع الفرسان انتا فى امان
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسبانيا تعلن عن نفسها بقوة برباعية في مرمى روسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العاشق
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 21
sms :


My SMS
الا بذكر الله تطمئن القلوب


دعاء :
يلا اسمع الاغنية الى تحبها : <IFRAME src="http://media.alarab.co.il/alarab-songs/mp3_s.asp?fn=01" width="100%" height=40></IFRAME>....<BR>
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: أسبانيا تعلن عن نفسها بقوة برباعية في مرمى روسيا   الثلاثاء يونيو 10, 2008 11:57 pm

استهل المنتخب الإسباني طريقه في المنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية بفوز مستحق على نظيره الروسي بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

بهذا الفوز يتصدر المنتخب الإسباني مجموعته برصيد 3 نقاط في انتظار ما سيسفر عنه اللقاء الآخر في نفس المجموعة بين فريقي السويد واليونان.

جاءت بداية اللقاء حذرة من الفريقين بعض الشيء، وجاءت أولى المحاولات على المرمى من جانب الفريق الإسباني عن طريق اللاعب دافيد سيلفا في الدقيقة 12 لكن الحارس الروسي ايجور اكنيفيف تصدى لها بسهولة.

وعلى عكس الأداء الهادئ الذي اتسمت به العشرين دقيقة الأولى من المباراة جاء اللاعب توريس ليمنح إسبانيا الهدف الأول عندما انفرد بالحارس الروسي ومرر الكرة لزميله دافيد فيا القادم من الخلف الذي وضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

بعد الهدف بدقيقتين كاد المنتخب الروسي أن يعدل النتيجة من تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن من اللاعب كوسنتانطين زيريانوف.

ومرة أخرى تلقى النجم الرائع توريس تمريرة من وراء المدافعين وانفرد بالحارس وراوغه لكن تسديدته أخطأت المرمى.

واصل المنتخب الإسباني ضغطه الكبير ونجح في إحراز الهدف الثاني عندما مرر اللاعب انييستا تمريرة بينية إلى المنفرد دافيد فيا الذي وضع الكرة بإتقان داخل بين قدمي الحارس الروسي وذلك في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.




بدأ المنتخب الروسي الشوط الثاني بقوة بهد تحقيق التعادل مبكرا وكاد أن ينجح في ذلك عن طريق رأسية اللاعب فلاديمير بيستروف لكن الحارس المدريدي كاسياس كان لها بالمرصاد.

ولكن المنتخب الإسباني دائما ما شكل خطورة خصوصا من المتألق دافيد فيا الذي سدد بقوة في الدقيقة 57 لكن الحارس الروسي كان في المكان المناسب.

واصل المنتخب الإسباني أدائه المبهر وكاد أن يضيف الهدف الثالث من فرصتين محققتين أولاهما رأسية اللاعب سينا الذي تصدى لها الحارس الروسي بمهارة لترتد الكرة على حدود منطقة الجزاء لتجد اللاعب دافيد سيلفا الذي يطلق صاروخا لكن الحارس العملاق يتصدى لكرته مرة أخرى.

وبمرور الوقت تحول الأداء الإسباني إلى الاستعراض بعض الشيء حيث كان بإمكانه إضافة الهدف الثالث بسهولة لكن رعونة اللاعب سيلفا حالت دون ذلك.

لكن نجم اللقاء "دافيد فيا" أبى أن تنتهي المباراة قبل أن يحرز ثالث أهدافه له ولبلاده وذلك في الدقيقة 75 عندما انفرد بالحارس وسدد بقوة في الشباك ليكون بذلك أول لاعب في هذه البطولة يحرز هاتريك.

وفي الدقيقة 85 نجح المنتخب الروسي من تقليص الفارق من رأسية اللاعب رومان بافلتشينكو المتقنة.

وعاد النجم فابريجاس ليضع اسمه في قائمة الهدافين عندما أحرز هدفه الدولي الأول مع المنتخب الأول بمتابعة رأسية جيدة من تسديدة اللاعب سيلفا.








_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسبانيا تعلن عن نفسها بقوة برباعية في مرمى روسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفرسان :: المنتديات الرياضية :: منتدي كرة القدم-
انتقل الى: